هل تصدر محركات البحث ضروري؟

No Comments

الجواب البسيط هو لا – تصدر محرك البحث ليس ضروريًا. تزحف غالبية محركات البحث في الوقت الحاضر وأبرزها جوجل إلى الصفحات وفهرستها باتباع الروابط. باستخدام هذا المنطق ، سيحدد رابط وارد واحد من أي صفحة تمت فهرستها بالفعل صفحتك للمحرك. وبالتالي ، إذا ارتبطت هذه الصفحة بصفحات أخرى داخل موقعك ، فسيتم أيضًا فهرستها … وهكذا.

لهذا السبب ، يعد الارتباط الوارد مهمًا جدًا. في الواقع ، قد يكون اكتساب الروابط الخلفية هو أهم تحسين محركات البحث. من الناحية النظرية ، على الرغم من ذلك ، لا يجب على مالك موقع الويب “استكشاف” أو “البحث” عن الروابط. إذا كان المحتوى المقدم مفيدًا و / أو مفيدًا و / أو مهمًا ، فهناك اتجاه طبيعي بين مستخدمي الويب للارتباط بالمعلومات. هذا هو أساس خوارزمية Google PageRank.

مع كل الاحترام الواجب ، لا يمكن أن يضر إرسال موقعك إلى محركات البحث. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه لا يتطلب سوى حوالي 5 دقائق من العمل الإضافي على افتراض أنك تقدم فقط إلى الرجال الكبار. ومرة واحدة تكفي … لست بحاجة إلى تقديم موقعك أكثر من مرة. لا يساعد أو يزحف إلى موقعك بشكل أسرع أو أكثر.

وتجدر الإشارة إلى أن إرسال موقعك إلى

Google و Yahoo و MSN

والعديد من المواقع الأخرى لا يكلف أي رسوم. تؤكد العديد من شركات تحسين محركات البحث على أنك بحاجة إلى الدفع ليتم فهرستها. ليس هذا هو الحال وسأبتعد عن هذه الشركات. إنهم متعطشون للمال ولا يبحثون عن مصلحتك.

هل تفكر في الذهاب لقضاء عطلة في جميع أنحاء البلاد دون إحضار خريطة؟ من الصعب العثور على طريقك في بعض الأماكن مع الخريطة. ما مدى صعوبة ذلك إذا جربت هذه المغامرة بدون مغامرة؟ ومع ذلك ، هذا هو بالضبط ما يفعله الناس كل يوم في عالم الإنترنت. لقد حاولوا بناء أعمالهم التجارية الخاصة عبر الإنترنت دون أن يكون لديهم خريطة طريق للنجاح. ثم ، بعد أشهر أو سنوات من التجوال عبر الإنترنت ، يتخلى عن الإحباط والاستقالة. يبتعدون قائلين إن الإنترنت لا تصلح لهم. سبب عدم نجاحها هو أنهم لم يلتقطوا خريطة ويتبعوها!

لا يجب أن ينتهي بك الأمر بالضياع في المراوغة عبر الإنترنت. فيما يلي سأعطيك عشر خطوات لمساعدتك على رسم مسار دراستك والبدء في الاتجاه الصحيح. ليس كل ما تحتاج إلى معرفته بأي امتداد للخيال ، ولكنه سيعطيك أساسًا أساسيًا للبناء عليه.

اعتبرها خريطة المبتدئين لأرباح التسويق عبر الإنترنت.

1. اختر السوق المستهدفة

أكبر خطأ يرتكبه معظم الناس عند بدء عمل تجاري هو أنهم يختارون منتجًا ثم يحاولون العثور على الأشخاص الذين يرغبون في شرائه. إذا كان هذا هو الاتجاه الذي تبدأ منه في رحلتك ، فأنت تسير في الاتجاه المعاكس من وجهتك. تعمل الشركات الحكيمة من مفهوم مختلف. يختارون سوقًا أولاً ، ثم يختارون منتجًا يبحث عنه هؤلاء الأشخاص. بعبارة أخرى ، بدلاً من محاولة العثور على عملاء محتملين لبيع منتجاتهم ، فإنهم يجدون عملاء مستهدفين ثم يسألونهم عما يريدون شراءه.

لا تفكر حتى في بدء عمل تجاري حتى تعرف بالضبط من أين ستحصل على العملاء المحتملين. أعتقد أن العملاء المستهدفين أولاً. بعد ذلك ، يمكنك ابتكار منتج لهؤلاء الأفراد. هل تفضل الحصول على 1000 زيارة في اليوم على موقعك لجمهور عام أو 10 زيارات في اليوم للأشخاص اليائسين والمستعدين لدفع أي ثمن لشراء منتجاتك؟ إذا كنت ذكيًا ، فستختار الأشخاص المستعدين للشراء!

2. تطوير منتج

بعد ذلك ، تحتاج إلى تطوير منتج أو خدمة لهذا السوق. لا تقفز فقط إلى عربة البرامج التابعة عندما تصل إلى هذه الخطوة. هناك ثلاث طرق رئيسية لبيع منتج عبر الإنترنت:

أ. يمكنك إنشاء منتج حصري خاص بك.

هذه هي أفضل فرصة لديك. إذا قمت بتطوير منتجك الخاص ، يمكنك اختيار سعره ، وبيع حقوق إعادة الطبع للآخرين ، وإعداد برنامج تابع ، وما إلى ذلك. لا تخبرني أنه لا يمكنك القيام بذلك. استخدم عشرات الآلاف من رجال الأعمال المبتكرين منتجات المعلومات الخاصة بهم لبدء حياتهم المهنية. يمكنك ذلك.

طوال حياتك ، أنا متأكد من أن هناك شيئًا تعلمته يمكنك مشاركته في منتج How-To. ربما تعرف شخصًا آخر لديه المعرفة الصحيحة لمنتج How-To ويمكنك تقديم المساعدة لمساعدته في إنشاء منتج إذا كنتما تشتركان في حقوقه. لا تقفز فقط بعد هذه الفرصة وتقول إنها لا يمكن القيام بها.

ب. يمكنك شراء حقوق منتج أو JV لمنتج دون اتصال.

يمكنك شراء حقوق المنتجات الناجحة مقابل 500 – 20000 دولار. إذا قام شخص آخر بإنشاء منتج تعرف أن سوقك المستهدف مهتم به ، فقدم له رسمًا مقدمًا كبيرًا مقابل حقوقه. وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على منتجك الخاص ولا تضطر أبدًا إلى دفع بنس واحد من الإتاوات. يمكنك أيضًا البحث في المجلات التي يقرأها سوقك المستهدف والبحث عن المنتجات التي يبيعها الناس. ثم ، اتصل بهم واطلب حقوق الإنترنت الحصرية لمنتجهم للحصول على نسبة معينة من الأرباح أو رسوم مقدمة.

ج. أنت تنضم إلى برنامج تابع.

إذا كنت قد بدأت للتو عبر الإنترنت ، يمكن أن ب

ه خيار جيد. عليك أن تضع في اعتبارك أنه على الرغم من أنه لا يوفر إمكانات الربح تمامًا التي ينتجها إنشاء منتجك الخاص أو الحصول على حقوق لأحدهم ، عند اختيار برنامج تابع ، تأكد من أنه شيء لا يمكن للسوق المستهدفة الاستغناء عنه. يجب عليهم امتلاكها بالتأكيد. انتبه أيضًا إلى الأرباح التي تحصل عليها من كل عملية بيع.

إذا كنت تتلقى فقط 5٪ عمولة على مبيعات 10 دولارات ، فستحصل على 50 سنتًا فقط لكل عميل. سيستغرق 2000 عميل فقط للحصول على أرباح بقيمة 1000 دولار. لا يمكنك كسب مثل هذه الأموال عبر الإنترنت! ابحث عن المنتجات ذات الأسعار المرتفعة والعمولات الأعلى … وخاصة العمولات في نطاق 25٪ أو أعلى.

3. إنشاء USP

قم بإنشاء موضع بيع فريد لمنتجك أو خدمتك. الكثير من الشركات تحاول فقط أن تكون أنا أيضًا شركات على الإنترنت. لا يمكنك أن تكون مثل الرجل التالي وتتوقع تحقيق ربح في الاقتصاد العالمي. إن مجرد الذهاب إلى موقع الويب الخاص بالرجل التالي للطلب أمر سهل للغاية لعملائك.

يجب عليك إنشاء تفرد لمنتجك أو عرضك. ماذا يمكنك أن تقدم لا يمكن لأي شخص آخر؟ هل يمكنك تقديم ضمانات أفضل ، أو خدمة عملاء أفضل ، أو مزيد من الدعم الفني ، أو شحن أسرع ، أو أسعار أقل. فكر في شيء سيميزك عن جميع منافسيك عبر الإنترنت وأخبرهم بالتفصيل الكامل ما هو.

4. اختر اسم المجال وخدمة الاستضافة

الخطوة التالية هي اختيار اسم نطاق يصف شركتك ، USP ، والعرض. حاول أن تجعلهم قصيرين ووصفيين حول عملك قدر الإمكان. تجنب استخدام الشرطات أو الأخطاء الإملائية لمنتجك. سيؤدي هذان الأمران إلى ترك الأشخاص جزءًا من نطاقك إذا كتبوه. وسيحصل شخص آخر على حركة مرور مجانية عملت بجد للحصول عليها.

للاستضافة ، أختار شخصيًا استخدام Virtualis نظرًا لأن لديهم خدمة العملاء الأسرع والدعم الفني في الصناعة. اختبرهم. سيرد عليك في غضون ساعة … في أي وقت 24 ساعة في اليوم. لم تقترب أي شركة أخرى من أي وقت مضى!

5. تطوير موقع صديق للعملاء

الخطوة التالية في العملية هي تطوير موقع الويب الخاص بك وعرضه ليراه العالم. إذا كنت تخطط لامتلاك شركة إنترنت تعمل بدوام كامل ، فإنني أوصي بأن تتعلم كيفية تصميم الموقع بنفسك باستخدام واحد من عشرات البرامج المتاحة بسهولة في أي متجر برامج.

ستوفر الكثير من المال إذا كنت تستطيع القيام بالعمل بنفسك على التحرير وحده مع نمو موقعك. إذا كان عملك الرئيسي غير متصل بالإنترنت وتضيف فقط دخلًا ثانويًا ، فقد ترغب في التفكير في الاستعانة بمحترف للقيام بموقعك.

عند تصميم موقعك ، ضع العميل في الاعتبار دائمًا. تقديم نماذج الطلبات لطلبات بطاقات الائتمان عبر الإنترنت. اجعل كل الروابط سهلة الفهم. حاول أن تبقي موقعك بسيطًا. فكر كعميل ، وليس صاحب العمل.

لا يهتم عملاؤك تقريبًا بعملك كما أنت. تأكد من وضع مزايا موقعك و USP مباشرة أعلى الموقع. أكثر من نصف متصفحي الويب لا يهبطون أبدًا بعد الشاشة الأولى المليئة بالمعلومات. لذا ، يجب عليك تزويدهم بالمعلومات التي يحتاجونها في أسرع وقت ممكن. القواعد لأي نوع من الأعمال هي الفوائد والفوائد والمزيد من الفوائد.

6. تقديم هدية مجانية

أحد المفاتيح الرئيسية لتطوير حركة المرور والمبيعات في موقعك هو تقديم نوع ما من الهدايا المجانية كعامل رسم. على سبيل المثال ، أقدم عشرات التقارير المجانية وتقارير الطقس والأخبار والمزيد. كان أعظم عامل رسم خلال الأشهر الثمانية الماضية هو الكتابين الإلكترونيين المجانيين اللذين نقدمهما على موقعنا للأشخاص المشتركين في هذه النشرة الإخبارية.

تحتاج إلى ابتكار هدية مجانية بغض النظر عن نوع النشاط التجاري الذي تعمل فيه. إنشاء تقرير مجاني وإعطائه. أضف لوحة رسائل أو أي نوع آخر من برامج CGI على موقعك. قدم عرضًا توضيحيًا مجانيًا لبرامجك. أنشئ شيئًا يمكنك منحه مجانًا على موقعك لجذب الزوار.

7. ابدأ قائمة الاشتراك الخاصة بك

تقريبا كل مسوق إنترنت بدوام كامل أعرف أنه طور قائمة بريد إلكتروني خاصة بهم من نوع ما. بالنسبة لمعظمهم ، هي رسالة إخبارية أسبوعية يرسلونها عبر البريد الإلكتروني. بالنسبة للآخرين ، قد يكون نصيحة من اليوم. قد يكون لدى الأشخاص الآخرين فقط قائمة يرسلون إليها تحديثات مهمة.

بغض النظر عن ما تختار القيام به ، ستكون الاحتمالات في صفك إذا ركزت على بناء قائمة المشتركين المخلصين للبريد الإلكتروني. نادرًا ما يشتري العملاء منك في المرة الأولى التي يزورون فيها موقعك. سوف يدخل معظمهم على قائمتك ، ويخرجون لبعض أسابيع أو أشهر ، ثم يشترون منك. عليهم أن يتعرفوا عليك قبل أن يكونوا على استعداد لإنفاق أموالهم معك.

لقد وجدت أن العملاء المحتملين الأكثر فاعلية يأتون من الإعلان دون اتصال بالإنترنت. على سبيل المثال ، يمكنك شراء الإعلانات في مجلة مستهدفة شائعة لنشاطك التجاري. يمكنك أيضًا شراء بطاقة بريدية في إحدى مجموعات البطاقات. ابدأ في تعاونية واحصل على 10 أشخاص آخرين للإعلان معك وعرض إعلاناتك مجانًا. إيقاف

غالبًا ما يتحول العملاء المحتملين الذين يأتون إلى موقعك إلى نسبة أعلى بكثير من المشترين من أي من طرق الإعلان عبر الإنترنت.
بمجرد أن تضع مخططنا القصير المكون من 10 خطوات معًا ، يكون لديك خريطة أساسية لإنشاء قصة نجاح خاصة بك على الإنترنت. لن تفكر في الذهاب في رحلة بدون خريطة. لذلك لا تحاول أن تذهب بمفردك عبر الإنترنت بدون خريطة.
العلامة التجارية الجديدة لتيري دين الإلكترونية ، “10 طرق سريعة وسهلة لزيادة الأرباح لأي موقع ويب بين عشية وضحاها!” تكشف عن المزيد من الوقت الذي تم اختباره وأسرار التسويق المؤكدة عبر الإنترنت من 99٪ من المنتجات المدفوعة المتاحة … تبين لك خطوة بخطوة كيفية زيادة حركة المرور الخاصة بك ، وإسقاط النفقات الخاصة بك ، وزيادة أرباحك من خلال السقف

تسويق بالعمولة

تسويق بالعمولة هناك العديد من طرق تحقيق الارباح التى تتم من خلال الانترنت و ذلك بالاعتماد على تطبيق أحد اساليب…
CONTINUE READING

الاستشارات الرقمية

الاستشارات الرقمية يعد مجال التسويق الالكترونى  واحد من أهم المجالات عالمياً لما له من أهمية كبيرة فى كثير من المجالات…
CONTINUE READING

الدفع لكل نقرة

الدفع لكل نقرة يعد التسويق الالكتروني  الان أحد أهم المجالات التى تؤثر على كثير من الانشطة حول العالم لما يرجع…
CONTINUE READING

التسويق عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني من المتعارف عليه ان التسويق الالكتروني يضم العديد من الاساليب المتنوعه التى يتم تطبيقها على الكثير…
CONTINUE READING

عن هذه المدونة

نحن شركة تسويق رقمي نقدم خدمات تسويقية متكاملة مع التركيز على مساعدة عملائنا على تحقيق نتائج رائعة عبر العديد من المجالات الرئيسية

طلب عرض أسعار مجاني

نحن نقدم خدمات تحسين محركات البحث الاحترافية التي تساعد مواقع الويب على زيادة نتائج البحث المجاني بشكل كبير من أجل التنافس على أعلى التصنيفات حتى عندما يتعلق الأمر بالكلمات الرئيسية التنافسية للغاية

اشترك فى نشرتنا الاخبارية

More from our blog

See all posts
No Comments

أحدث المنشورات

Leave a Comment